الأحد، 17 أبريل 2011

الكون الأول

اسكنيني ذاكره الآن
نبضا يتعرى من خطيئة النسيان
اسكنيني بيت شعر
الأجمل هو في قصيده انسان
اسكنيني كأس خمر
لا يسكر الروح ولكن
رائحته تعتقل النكران
اسكنيني كل ثانية
نشوى بأنتي
إلى عاصفه الأحضان
اسكنيني متجردا من كل شي
انتي فقط وخالقي الرحمن
اسكنيني فقد سكنتك
اشهر تسعا فما تاففت لحملي
حتى اكتملت انسان
أماه أيها الكون الاول
يحمل ثقل وجودي
وسديمه فيض حنان
أماه التي استقر أنا
​‏​‏​‏​‏​‏في أحشائها
اخرجت جسدي واكملت
تحمل حبي عهد الزمان
أماه تنفستها حياه لأنا
وتنفست حياة لأنا
وأنا اختص بوجودي المكان
أماه هل احبك حقا كما ينبغي
او قد انساني الحب الصادق تدافع الأسنان
أماه أنا انتي وانا جزء وانتي كل
وانا لا اعلم في الحقيقه من انتي
أماه أنا الساكن القديم
وانتي الوطن الجديد
والحب الصدق يا أماه هو انتي
أماه أنا راضع دم الحياه نفسا
وانتي النبض وانتي سرير الدفئ
وانا التحف الأحشاء
أحشاء انتي
أماه أنا اليقظ وقت غفوتك
وانتي لا تغفى احضانك وانا
في الرحم أركل مهدي
ومهدي انتي
أماه كم ايقظتك تتبسمين
وكأنه لا يؤلم يا أماه انتي
أماه ارايتي عجزي عن تجاوز البدايات
وكان عجزي يا أماه انتي
أماه انتي صنيعك انسان
وليس هذا الفعل يا أماه سوى لانتي
أماه هل من العقوق اذا ما اعتلى
ظل أنا ظلال انتي
لترحمني السماء وتقبض عمرا
وانا يا أماه اقبل أقدام انتي
أماه لا تتجرعي ألما يأم بانا
وانتي يا أماه تألمين لانا لأني
يا أماه جزء والكل يا أماه انتي
أماه رحلت دموعك في أنا
وانا رحلت في اشواق انتي
أماه لا اذاقتي الله فقد انتي
فكيف يعيش الجزء والكل يا أماه انتي
أماه لك كل خير فعلته وانا
يا أماه مدين ازلي
وانا الغريم والغارم الابدي
يا أماه هو انتي

ليست هناك تعليقات: